تنظيف وتركيب هود المطاعم

تنظيف وتركيب هود المطاعم

متخصصون في تركيب المداخن وتنظيفها وإزالة الروائح الكريهة باستخدام أفضل المنظفات والمعدات الحديثة

تنظيف وتركيب هود المطاعم من فاست كلين

تصنيع وتركيب المداخن والشفاطات للمطاعم والمخابز والمصانع وصيانة المداخن تصنيع وتركيب المداخن والشفاطات للمطاعم والمخابز والمصانع تركيب وتفصيل جميع أنواع مداخن الصفائح المعدنية للمطاعم والمقاهي والمصانع بأقل الأسعار والتركيب تصميم وتصميم شفاطات الدخان وشفاطات الخطاف باستخدام أجود الخامات تصميم وتصنيع المداخن بجميع أشكالها وأحجامها نقدم أفضل خدمة في تركيب مداخن المطاعم.

لوجو فاست كلين - لوجو شركة نظافة - لوجو شركة - لوجو - لوجو شركة تنظيف

خطوات تنظيف هود المطاعم من فاست كلين:-

الخطوة الأولى :-

بدء أهم مرحلة من مراحل عملية تنظيف مدخنة المطعم بفك مروحة المنفاخ من الداخل. يتم تنظيف مروحة المنفاخ عن طريق رشها بأفضل مذيب للشحوم والزيوت الملتصقة بشدة، مما يقلل من عزم شفط الشحوم والزيوت.

الخطوة الثانية :-

ابدأ بتنظيف الخطوط الرأسية والأفقية لمدخنة المطعم. يتم ذلك من قبل فريق محترف ومدرب جيدًا للقيام بأصعب مهام تنظيف شفاط المطعم، والنزول إلى داخل الخطوط وبدء عملية تنظيف خطوط الشفاط والمدخنة من الداخل بأفضل المواد الكيميائية. إذا لم يكن هناك إمكانية للدخول إلى خط المدخنة، يتم تركيب باب كشف داخل الخط لتحسين جودة عملية التنظيف. هناك خيار آخر وهو استخدام آلة تسمى الغسالة/الدفاسة أو الهايبر بلوشر. 

الخطوة الثالثة :-

في هذه الخطوة، يتم الانتهاء من تنظيف جص المدخنة وخط شفاط المطعم ويمكن البدء في تنظيف مدخنة المطبخ. هنا، يتم استخدام أفضل المواد التي تعمل على تكسير الدهون وتحلل الدهون دون الإضرار بالفولاذ المقاوم للصدأ في عملية تنظيف مدخنة المطعم. يتم بعد ذلك استخدام الملمع لتلميع الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعله يلمع وكأنه جديد. تستخدم هذه الخطوة طريقة فريدة من نوعها تماماً.

 الخطوة الرابعة :-

يتم اختبار كفاءة تنظيف شفاط المطعم وتنظيف المدخنة، ثم يتم استخدام هذه الطريقة في دفع تكاليف تنظيف المدخنة وتنظيف الخط.